منتديات مملكة العشق
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم,
أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد!
يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة معنا[/color]

الوقت الاضافي يَمنح ارسنال تاهلاً مريحاً على حساب توتنهام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الوقت الاضافي يَمنح ارسنال تاهلاً مريحاً على حساب توتنهام

مُساهمة من طرف alza3em في الأربعاء سبتمبر 22, 2010 10:36 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


 


ترشح ارسنال للدور الرابع من بطولة كاس كارلينج بفوزه على توتنهام 4/1 في ملعب وايت هارت لين بعد تمديد الوقت حيث انتهى شوطي المباراة الاصليين بالتعادل الايجابي 1/1.

تقدم المدفعجية بهدف رائع وملعوب في الدقيقة 15 بعد سلسلة من التمريرات بين استيموند وروزيسكي الى ويلشير الذي مرر عرضية نموذجية للينسبوري داخل صندوق الستة ياردات ليضعها في شباك الحارس الدولي الكرواتي "بليتيكوسا" المنضم حديثاً للفريق اللندني هذا الصيف.

وسيطر فريق السيد ارسن فينجر على المباراة رغم غيابه عن منطقة الادارة الفنية لتعرضه للايقاف من قبل الاتحاد الانجليزي بسبب اعتراضه بطريقة غير لائقة على الحكم الرابع لمباراة فريقه ضد ساندرلاند السبت الماضي ببطولة الدوري (مارتن اتيكنسون).، لكن هذا لم يمنع توتنهام من المحاولة على فترات لاحراز هدف التعديل لكن الفريق بشكل عام ظهر بصورة سيئة جداً من حيث صناعة الالعاب وترتيب الهجمات وبدا واضحاً تركيزهم على الهجمة المضادة، والسبب في ذلك اشراك ريدناب لاكثر من عنصر جديد لم يسبق له اللعب مع الفريق هذا الموسم ولو كبديل ما اظهر للمشاهد العادي عدم تفاهم اللاعبين مع بعضهم بعض.


وشن توتنهام هجمة خطرة في الدقيقة 27 بواسطة المهاجم الدولي الروسي "رومان بافليتشينكو" بتسديده لكرة قوية مرت جوار القائم الايمن للحارس البولندي فابيانسكي، واتسمت بالقوة اكثر من التركيز فكان بامكانه تسديدها على اليسار بدلاً من خيار الزاوية الضيقة.

في المقابل واصل ارسنال سيطرته على الملعب من اليمين لليسار بفضل تمريرات النجم الصاعد الواعد "جاك ويلشير" خاصةً في منطقة العمق بمساعدة من زميله روزيسكي والمتحرك على الدوام "سمير نصري"، ونجح ويلشير في ضرب مصيدة تسلل توتنهام بتمريرة مُحكمة ذهبت لاستموند المنطلق من الخلف للامام من دون كرة لكن حكم الراية قرر رفع رايته بدون مُبرر حيث اكدت الاعادة التلفزيونية عدم تسلل اللاعب في الدقيقة 39.

ببداية الشوط الثاني اجرى هاري ريدناب تغيير هجومي بنزول "روبي كين" لتغيير الصورة الباهتة التي ظهر عليها فريقه في الشوط الاول ولتحسين صورته امام الاعلام البريطاني الذي صرح له قبل اللقاء بانه سيسحق ارسنال بنتيجة عريضة.

ونجح المهاجم التاريخي للمنتخب الايرلندي "روبي كين" في احراز هدف التعديل عند الدقيقة 49 بعد تلقيه تمريرة في العمق ضربت مصيدة التسلل ليَجد اللاعب نفسه مواجهاً لفابيانسكي لكن تسديدته لم تكن كما ينبغي ان تكون ومع هذا عبرت من الحارس البولندي بغرابة شديدة.

استمرت السخونة والمتعة من كلا الطرفين بهجمات هنا وهناك لكن دون نجاعة واضحة على المرميين اللهم الا فرصتين لارسنال في الدقيقتين 60 و89 من تسديدتين لايبويه ودينلسون ذهبت كلاهما خارج الثلاث خشبات.

انتهى الوقت الاصلي بالتعادل 1/1 واتجه الفريقان للعب وقت اضافي واستطاع خلاله ارسنال ان يُجهز على السبيرز بفضل تغييرات فينجر المحكمة من خلف الخطوط الفنية، حيث دفع بالمهاجم المغربي "مروان الشماخ" والمهاجم الروسي "ارشافين" بدلاً من روزيسكي وكارلوس فيلا قبل نهاية الشوط الثاني بدقائق، ما اضفى حيوية ونشاط على الهجوم وهذا ما تُرجم لهدفين في الدقيقة الثانية من الوقت الاضافي والخامسة حملا توقيع الفرنسي "سمير نصري".

وفي الدقيقة العاشرة من الشوط الاضافي الاول اهدر ديفيد بينتلي على توتنهام فرصة ذهبيت لتعديل النتيجة عندما ضرب كرة براسه جوار القائم الايمن وهو في مواجهة المرمى بمفرده ودون اي رقابة دفاعية، ليُعزز ارشافين تقدم المدفعجية بعد تلقيه تمريرة ارضية سحرية من ويلشير ليسددها بقدمه اليسرى على يسار بليتيكوزا في الدقيقة 15، وقبل نهاية هذا الشوط عبرت تسديدة لروبي كين خط مرمى ارسنال لكن حكم الراية لم يلاحظها، لينتهي اللقاء بهذه النتيجة فقد انهار توتنهام نفسياً في الشوط الثاني واكتفى ارسنال بالنتيجة.


المصدر : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عشقي للميرينغي سيدوم للأبد



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
alza3em
المدير العام
المدير العام

ا~][ الجنس ][~ : ذكر
~][ عدد المساهمات ][~ : 261
~][ العمر ][~ : 22
~][ نقاط التميز ][~ : 1117
~][ تاريخ التسجيل ][~ : 28/06/2010
الموقع : /http://kingd0m-love.yoo7.com


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الوقت الاضافي يَمنح ارسنال تاهلاً مريحاً على حساب توتنهام

مُساهمة من طرف hani_10 في الخميس سبتمبر 23, 2010 2:12 pm

شكرا على الموضوع و تستاهل الارسنال صراحة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
hani_10
مــشــرف عـــام
مــشــرف عـــام

ا~][ الجنس ][~ : ذكر
~][ عدد المساهمات ][~ : 460
~][ العمر ][~ : 20
~][ نقاط التميز ][~ : 990
~][ تاريخ التسجيل ][~ : 07/07/2010


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الوقت الاضافي يَمنح ارسنال تاهلاً مريحاً على حساب توتنهام

مُساهمة من طرف roro في الجمعة سبتمبر 24, 2010 12:03 am

thnx
avatar
roro
عضو مجتهد
عضو مجتهد

ا~][ الجنس ][~ : انثى
~][ عدد المساهمات ][~ : 308
~][ نقاط التميز ][~ : 903
~][ تاريخ التسجيل ][~ : 03/07/2010
الموقع : /http://kingd0m-love.yoo7.com


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http:///http://kingd0m-love.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى