منتديات مملكة العشق
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم,
أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد!
يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة معنا[/color]

برشلونة يحقق فوزاً هادئاً بهدف نظيف على ضيفه سبورتنج خيخون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عاجل برشلونة يحقق فوزاً هادئاً بهدف نظيف على ضيفه سبورتنج خيخون

مُساهمة من طرف alza3em في الأربعاء سبتمبر 22, 2010 10:29 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


 


حقق برشلونة فوزاً هادئاً ومقلقاً في نفس الوقت بهدف نظيف على ضيفه سبورتنج خيخون  في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب كامب نو ضمن فعاليات الجولة الرابعة من الليجا.

سجل دافيد فيا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 49 ليفتتح اهدافه واهداف البرسا داخل الكامب نو في الليجا وهو الهدف الذي منح البرسا الثلاث نقاط التي رفعت رصيده الى 9 نقاط فيما بقى رصيد سبورتنج خيخون عند 4 نقاط.

بدا برشلونة المباراة بهجوم ضاغط وكاد ابن خيخون دافيد فيا ان يفتتح التسجيل لكن تسديدته السهلة في الدقيقة الـ6 سيطر الحارس كويار عليها، لكن فرصة الدقيقة الـ9 كانت اخطر كثيراً وذلك حينما قام العاقل جابرييل ميليتو بتمريرة رائعة عابرة للقارات لانيستا المنطلق والغير مراقب –وهي التمريرة التي تكررت كثيراً في المباراة- ليسددها الرسام قوية بوجه القدم لكن كويار تالق بشدة في هذه الكرة بعد ان كان ردة فعله مميزة ليخرج الكرة لركنية.

ظهرت ملامح خطورة سبورتنج خيخون للمرة الاولى في الدقيقة الـ10 وذلك بعد ان سدد مات بيليتس الكرة بيسراه من داخل المنطقة لكنها اصطدمت بزميله لويس موران وهي في طريقها لزاوية صعبة على فالديس لتخرج الكرة لركلة مرمى.

عاد برشلونة للسيطرة تماماً على المباراة ومواصلة استحواذه للكرة حتى وصلت نسبة استحواذه في الدقيقة 17 لـ80% لكن الفرص لم تكن بنفس قوة هذه النسبة فانيستا يحاول وماكسويل معه وكذلك بويان لكن التهديد الحقيقي بقى غائباً وان كانت تسديدة فيا في الدقيقة 19 هي الاخطر لكن كويار كان مجدداً في الموعد.

لاحت "ِشبه فرصة" لبويان كركيتش بعد ان مرر له دافيد فيا كرة في هجمة مرتدة من ركنية لخيخون لينطلق بويان بالكرة ويراوغ ريبيرا لكن بوتيا عاد بسرعة واخرج الكرة لركنية ليحافظ لفريقه على امال ان يكون الفريق الذي يحقق الفوز على البرسا في الكامب نو في الليجا يوم الاربعاء للمرة الاولى منذ 1987 عندما كان اتلتيكو مدريد اخر من يفعل ذلك.

بعد ذلك هدات المباراة تماماً حتى ان سيطرة البرسا خفت بعض الشيء فبدا خيخون في التقدم ويفرض على المباراة انحصارها في وسط الملعب قبل ان تحل الخمس دقائق الاخيرة في الشوط فيخرج فالديس لاكثر من 30 ياردة ليبعد الكرة عن بارال في الدقيقة 40 ثم يهدر فيا فرصة في الدقيقة 43 بعد ان تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء لكنه سددها في الشباك من الخارج لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي قبل ان يحصل مات بيليتش على بطاقة صفراء لمحاولته الشجار مع بوسكيتس الذي رد بضربة هو الاخر على ضربة المهاجم الصربي لبويول في كرة مشتركة. نتيجة التعادل السلبي لم تقلق مشجعي البرسا كثيراً لان الاخير فاز في اخر 5 لقاءات تعادل في شوطها الاول سلبياً في الكامب نو بـ12 هدف له في الشوط الثاني مقابل هدف واحد في شباكه لكن القلق كان موجوداً بعض الشيء بسبب الشوط "المنظم" الذي قدمه الضيوف.

القلق بالفعل لم يكن له مبرر، فالهدف الاول جاء بعد 4 دقائق فقط من انطلاق الشوط الثاني بعد تمريرة من داني الفيش لدافيد فيا الذي وضع الكرة من فوق كويار ليسجل الـ جواخي هدفه الذي لم يحتفل به كثيراً امام ابناء مدينته ليهز البرسا الشباك اخيراً في الكامب نو بعد 139 دقيقة من الصيام وهي اسوا بداية على الارض للبرسا في التسجيل منذ 36 عام.

ضغط برشلونة بقوة بغية ادراك الهدف الثاني لكن ذلك لم يتحقق قبل ان يبدا سبورتنج في استعادة التوازن والعودة لنفس الاسلوب المنظم في الدفاع والذي لا يدع مجالاً كبيراً للاخطاء من المدافعين لكن الاستحواذ بقى كبيراً جداً للبرسا فعند الدقيقة 52 وصل لـ82%..!

الدقائق التالية لم تشهد خطورة تذكر على مرمى الفريقين فالتسديدات كثيرة لكنها خارج المرمى بعيداً كتسديدة لويس موران من 40 ياردة وتسديدة تشافي من 25 ياردة واستمر هذا الامر كثيراً حتى حلت الدقيقة 68 عندما مرر الى بارال فانفرد بالمرمى لكن الارض انشقت عن ميليتو الذي اخرج الكرة لركنية قبل ان يطلقها مهاجم خيخون في الشباك في جرس انذار للاعبي البرسا لعدم الركون الى سيطرتهم الواضحة على مجريات اللعب.

بدا البرسا في التركيز اكثر وعاد لضغط خيخون في "ثلث" ملعبه بفضل تحركات تشافي وماكسويل وفيا لكن عرضياتهم وتسديداتهم بقت ترتد من مدافعي خيخون في عناد واضح لكن لقطة مهارية رائعة لدافيد فيا في الدقيقة 85 كادت تعزز من النتيجة بعد ان تسلم فيا الكرة بيمناه على حدود المنطقة ولعبها ساقطة بيسراه من دون ان ينظر لكن الكرة مرت سقطت بجوار القائم الايسر لكويار.

وفي اخر فرصة احتسبت لخيخون ركلة حرة في الدقيقة 90 مرر فيها دي لاس كويباس الكرة على حدود المنطقة خادعاً كل اللاعبين الا ماسكيرانو الذي قفز امام الكرة لترتطم به وتمر بسلام ليؤمن برشلونة النقاط الثلاث بسلام رافعاً رصيده الى 9 نقاط في المركز الثاني مؤقتاً في انتظار مباريات فالنسيا والاتليتي -التي علمنا ان اليكس فيرجسون متواجد في مدرجات الميستايا لمشاهدتها- وكذلك مباراة اشبيلية وراسينج سانتاندير غداً.





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عشقي للميرينغي سيدوم للأبد



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
alza3em
المدير العام
المدير العام

ا~][ الجنس ][~ : ذكر
~][ عدد المساهمات ][~ : 261
~][ العمر ][~ : 22
~][ نقاط التميز ][~ : 1117
~][ تاريخ التسجيل ][~ : 28/06/2010
الموقع : /http://kingd0m-love.yoo7.com


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: برشلونة يحقق فوزاً هادئاً بهدف نظيف على ضيفه سبورتنج خيخون

مُساهمة من طرف hani_10 في الخميس سبتمبر 23, 2010 12:44 pm

شكرا بس و الله ما بيستاهلوها لانو ميسي مو موجود


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
hani_10
مــشــرف عـــام
مــشــرف عـــام

ا~][ الجنس ][~ : ذكر
~][ عدد المساهمات ][~ : 460
~][ العمر ][~ : 20
~][ نقاط التميز ][~ : 990
~][ تاريخ التسجيل ][~ : 07/07/2010


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: برشلونة يحقق فوزاً هادئاً بهدف نظيف على ضيفه سبورتنج خيخون

مُساهمة من طرف roro في الجمعة سبتمبر 24, 2010 12:05 am

thnx
avatar
roro
عضو مجتهد
عضو مجتهد

ا~][ الجنس ][~ : انثى
~][ عدد المساهمات ][~ : 308
~][ نقاط التميز ][~ : 903
~][ تاريخ التسجيل ][~ : 03/07/2010
الموقع : /http://kingd0m-love.yoo7.com


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http:///http://kingd0m-love.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى